• عام جامعى جديد
  • " تحديات الأمن القومي المصري " ندوة بتربية دمنهور
  • بالصور ............. كلية التربية تحتفل باستقبال الطلاب الجدد
  • عام دراسي جديد
  • عام دراسي سعيد
  • عام دراسي سعيد
  • التنسيق بأروقة كلية التربية
  • ذكرى ثورة يوليو
  • ذكرى ثورة يوليو
  • ذكرى ثورة يوليو
 
 
 

اخر الأخبار

 

 

المجلد الثانى - العدد الاول - لسنة 2010 

 

فعالية استخدام استراتيجية التعلم القائم على الوسائط المتعددة ومستوى صعوبة المهمة في تحسين الإحساس بالفعالية الذاتية واختزال العبء المعرفي لدى الطالب المعلم

نموذج بنائي للابداع الانفعالي والكفاءة الانفعالية والتفكير الابداعي وأساليب مواجهة الضغوط الدراسية لدى الطالب المعلم 

التنبؤ بجودة الحياة النفسية في ضوء توجهات أهداف الإنجاز وبعض استراتيجيات مواجهة الضغوط لدى عينة من طلاب الجامعة

 

 

المجلد الثانى - العدد الثانى - لسنة 2010 

 

التنبؤ بالحل الإبداعي للمشكلاتفي ضوء المرونة المعرفية والفعالية الذاتية لدى عينة من طلاب الجامعة المتفوقين دراسياً

فاعلية برنامج وسائط متعددة فى تنمية بعض مهارات الثقافة البـصرية لـدى طالبات معلمات رياض الأطفال

تحقيق الموهبة: تأثيرات الإدراكات المختلة للذات وللعالم على المراهقين الموهوبين

 

 

المجلد الثانى - العدد الثالث - لسنة 2010 

 

معوقات استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في تدريس الجغرافيا بالمرحلة الثانوية من وجهة نظر المعلمين والموجهين

فاعلية برنامج تعليمي قائم على تقنية القبعات الست فى تنمية التفكير الإبتكاري لدى أطفال الروضة 

التعليم المستمر بين التربية الإسلامية والتربية البرجماتية (كمدخل لتحقيق التنمية المستدامة)

أساليب التغذية المنبئة بالسمنة من وجهة نظر أمهات أطفال الروضة وعلاقتها ببعض المتغيرات دراسة وصفيه 

 

المجلد الثانى - العدد الرابع  - لسنة 2010 

 

قياس اتجاهات الزوج المعاصر نحو المشاركة في أداء بعض الأعمال المنزلية في مدينة بورسعيد

المكونات الأساسية لشخصية طلبة الجامعة في ضوء نظرية "كوستا" و"ماكري" (دراسة عاملية)

الصفحة النفسية لمعلمة الروضة فائقة الأداء الوظيفي

جودة الحياة لدى أطفال المؤسسات الإيوائية وميولهم المهنية (دراسة مقارنة مع الأطفال الذين يعيشون مع أسرهم )

تطور نمو اللغة الاستقبالية واللغة التعبيرية لدى الأطفال الصم زارعي القوقعة الالكترونية في ضوء بعض المتغيرات

 

أخر تحديث للصفحة : 11/4/2020 11:06:45 PM
عدد القراءات : 111


جميع الحقوق محفوظة لجامعة دمنهور © 2016
تصميم وتنفيذ مشروع البوابة الإلكترونية 
انت الزائر رقم
2131719