اخر الأخبار

 

 

 

 

 

 

 

 

المهام

***********

  1. تنفيذ القرارات المتعلقة بالتعيين والتدريب والنقل والترقية والزيادة السنوية والاستقالة، وكافة المعاملات الخاصة بأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية، وذلك من خلال تنفيذ قرارات مجلس العمداء ولجنة شؤون الموظفين ولجنة التأمين الصحي.
  2.  
  3. متابعة تجديد العقود وتحويل صفات التعيين، وذلك بعد التأكد من انطباق الأنظمة والتعليمات المعمول بها في الجامعة.
  4.  
  5. تقديم خدمات التأمين الصحي للمؤمَّنين والمنتفعين، وكذلك استقبال طلبات الاشتراك والتجديد، والتأكد من السن القانوني للمنتفعين، بالإضافة إلى إصدار بطاقات التأمين الصحي.
  6.  
  7. حصر كافة البيانات الخاصة بالهيئتين الأكاديمية والإدارية، وتحليلها وتصنيفها، بحيث يتم إعداد الإحصائيات المختلفة وتزويد الجهات الطالبة بها، سواء كانت داخل الجامعة أو خارجها.
  8.  
  9. ترصيد كافة أنواع الإجازات والمغادرات ومتابعتها، وإجراء ما يلزم في حال تجاوز الأرصدة السنوية، وإعداد إجازات اللجان الطبية.
  10.  
  11. إعداد جداول الأعمال والدعوات الخاصة بلجنتي شؤون الموظفين والتأمين الصحي، وعقد الاجتماعات، وتجهيز المعاملات المعروضة عليهما وتنفيذ القرارات الصادرة عنهما.
  12.  
  13. المتابعة والتنسيق مع المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي بشأن الاشتراكات الشهرية والسنوية لجميع العاملين المشمولين بأحكام الضمان الاجتماعي، ومتابعة إصابات العمل والتقاعد وغير ذلك.
  14.  
  15. العمل على حوسبة جميع أعمال القسم، ومحاولة الانتقال من العمل الورقي واليدوي إلى الأنظمة الحديثة.
  16.  
  17. متابعة التقويم السنوي للعاملين من أعضاء الهيئة الإدارية، وتنفيذ النتائج الخاصة به.
  18.  
  19. متابعة الملتحقين بالدورات التدريبية، من خلال إبرام عقود الالتزام، وضمان تزويد القسم بالشهادات التي حصلوا عليها.
  20.  
  21. تزويد الدائرة المالية بالإجراءات الوظيفية من زيادة رواتب وتعيين وتصفية حقوق وحسم راتب وغيرها... وعكسها على الأنظمة ليتم عكسها على الرواتب..
  22.  
  23. إدارة التأمين على الحياة للموظفين عبر متابعة اشتراك الجامعة في شركة التأمين المعنية، وتزويدها بالقوائم الخاصة بموظفي الجامعة.
  24.  
  25. مراجعة التعليمات والأنظمة بشكل مستمر لتطويرها بما يتلاءم مع تطور الجامعة.
  26.  
  27. إصدار كافة الكتب الخاصة بالموظفين سواء الموجهة إلى سفارات أو المتعلقة بحضور مؤتمرات، وغير ذلك من كتب شخصية أو شهادات خبرة. 
  28. متابعة كافة إجراءات التعيين من تحديد الشواغر إلى عملية الاستقطاب والتعيين حسب الأصول بعد التأكد من استكمال كامل الإجراءات.
  29.  
  30. متابعة شؤون عمال المياومة من دوام وإجازات وعمل إضافي...، وإعداد كشوفات الرواتب الخاصة بهم في نهاية كل شهر.

 

 

 

 

 

 

 

 

أخر تحديث للصفحة : 3/15/2017 8:25:02 PM
عدد القراءات : 322


جميع الحقوق محفوظة لجامعة دمنهور © 2016
تصميم وتنفيذ مشروع البوابة الإلكترونية 
انت الزائر رقم
555296