اخر الأخبار
Our Web Site Under Construction|الموقع تحت الإنشاء|

المدير التنفيذى للمشروع

  الدكتور / عاطف محمد خضر نصار     

  أستاذ كيمياء سمية المبيدات المساعد بكلية الزراعة     

                     

أهداف المشروع 

 

يهدف مشروع البوابة الالكترونية الى

  • انشاء بوابة الكترونية لجامعة دمنهور كأحد الصروح المصرية المتميزة في مصر.

  • تسهيل الحصول علي الخدمات الالكترونية للطلاب وأعضاء هيئة التدريس والمجتمع المدنى من خلال البوابة الالكترونية لجامعة دمنهور.

  • توفير التدريب المناسب والفعال للعاملين بالجامعة (أعضاء هيئة التدريس ، الهيئة المعاونة ، الطلاب ،و الموظفين) علي كيفية الحصول علي المعلومات والإستفادة من الخدمات الالكترونية المقدمة من جامعة دمنهور لأبنائها.

  • وضع الاليات اللازمة التى تضمن ربط وتكامل البوابة الالكترونية مع تطبيقات نظم المعلومات الادارية والمكتبات الرقمية والتعليم الالكترونى والتدريب على تكنولوجيا المعلومات وكافة مشروعات التطوير بجامعة دمنهور.

  • العمل على ضمان استمرارية الاستفادة من مخرجات المشروعات وضمان تحقيق الاستفادة القصوى من كل الخدمات بعد انتهاء التمويل المقدم من مشروع تطوير تكنولوجيا المعلومات.

 

  رؤية البوابة

 

تطوير البنية الأساسية المعلوماتية وترسيخ دعائم تكنولوجيا المعلومات وزيادة الوعي التكنولوجي وتشجيع إستخدام التكنولوجيا في البرامج التعليمية والخدمية التي تقدمها مشاريع التطوير بجامعة دمنهور بما يتماشي مع استراتيجية تطوير التعليم العالي بالجامعة والتي تنبثق من الاستيراتيجية التعليمية بجمهورية مصر العربية .

 

 رسالة البوابة

يهدف مشروع البوابة الالكترونية الى تشجيع وتوسيع مدي إستخدام تكنولوجيا المعلومات كأحد العناصر الأساسية التى تقوم بتدعيم الجامعة من أجل تنفيذ مهامها الرئيسية وهي: البحث ، التعليم ،والتعلم. ومن ثم فإن الرؤية الفعالة لمشروع البوابة الالكترونية بجامعة دمنهور يعكس مفهوم أهمية تكنولوجيا المعلومات كمجموعة من الأدوات التي تسهل تحقيق المهمات و الأهداف التعليمية ، البحثية ، والمجتمعية لدى جامعة دمنهور كأحدي منارات العلم في مصر.

 

 

 

 

للتواصل معنا

portal@dmu.edu.eg

 

 

 

 

 

 

 

أخر تحديث للصفحة : 4/20/2017 12:24:20 PM
عدد القراءات : 6335

جميع الحقوق محفوظة لجامعة دمنهور © 2012 © 2012
تصميم وتنفيذ مشروع البوابة الإلكترونية