البحث التربوى بين المدخل الكمى والمدخل الكيفى
خبرات إساءة المعاملة الوالدية في الطفولة وعلاقتها باضطرابات الشخصية لدي المراهقين
برنامج مقترح باستخدام الكمبيوتر فى علاج صعوبات تعلم بعض المفاهيم الهندسية لدى تلاميذ الصف الثالث الإبتدائى
قيم الإبداع المتضمنة في مقررات اللغة العربية والدراسات الاجتماعية بالمرحلة الإبتدائية " دراسة تحليلية"
بعض المتغيرات النفسية المنبئة بجودة الحياة النفسية لدى طالبات الجامعة من المعاقات سمعياً
أثر استخدام بعض استراتيجيات التعلم النشط في تدريس علم الاجتماع علي التحصيل وتنمية الوعي ببعض القضايا الاجتماعية لدي طلاب المرحلة الثانوية
Les droits de l’enfant entre “Dire”et “Faire”dans “ Lettre au Président du Monde” d’Eric Simard
بنية العلاقات السببية بين كل من المساندة الاجتماعية والمسئولية الاجتماعية والمهارات الاجتماعية لدي عينة من طالبات جامعة طيبة بالمدينة المنورة
فعالية برنامج معرفي سلوكي لخفض مستوي الشعور بالذنب لدي عينة من المكفوفين المكتئبين
فعالية التدريب على عمليات ما وراء الذاكرة في تحسين الدافعية للتعلم والاتجاه نحو الدراسة لدى التلاميذ منخفضي التحصيل بالحلقة الأولى من مرحلة التعليم الأساسي
تعليم الإملاء القائم على التعلم المدمج لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوي صعوبات التعلم
فاعلية برنامج تدريبي سلوكي لتنمية مهارات الصداقة لدي الأطفال المصابين باضطراب التوحد من ذوي الأداء الوظيفي العالي
أثر برنامج تدريبي عــبر الشبكات في تنمـية مهارات استخدام بعض تطبيقات الويب 2.0لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
مستويات التأمل الناقد وعلاقتها بالكفايات المهنية لدى عينة من الطلاب المعلمين في جامعتي الإسكندرية والملك سعود- دراسة مقارنة عبر ثقافية
متطلبات الاعتماد الأكاديمي بكلية العلوم والآداب بينبع على ضوء معايير الهيئة الوطنية للتقويم والاعتماد الأكاديمي بالمملكة العربية السعودية
صلابة الشخصية وعلاقتها بأساليب مواجهة الضغوط النفسية لدى المراهقين المكفوفين
الاحتياجات المهنية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة الدمام كمدخل لتحسين أدائهم
أساليب التعلم وعادات الاستذكار لدى ذوى وجهة الضبط الداخلى وذوى وجهة الضبط الخارجى من تلاميذ المرحلة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية
الحاضنات التكنولوجية كمدخل لتطوير دور الجامعة في خدمة المجتمع