فعالية استخدام استراتيجية التعلم القائم على الوسائط المتعددة ومستوى صعوبة المهمة في تحسين الإحساس بالفعالية الذاتية واختزال العبء المعرفي لدى الطالب المعلم
نموذج بنائي للابداع الانفعالي والكفاءة الانفعالية والتفكير الابداعي وأساليب مواجهة الضغوط الدراسية لدى الطالب المعلم
التنبؤ بجودة الحياة النفسية في ضوء توجهات أهداف الإنجاز وبعض استراتيجيات مواجهة الضغوط لدى عينة من طلاب الجامعة
التنبؤ بالحل الإبداعي للمشكلاتفي ضوء المرونة المعرفية والفعالية الذاتية لدى عينة من طلاب الجامعة المتفوقين دراسياً
فاعلية برنامج وسائط متعددة فى تنمية بعض مهارات الثقافة البـصرية لـدى طالبات معلمات رياض الأطفال
تحقيق الموهبة: تأثيرات الإدراكات المختلة للذات وللعالم على المراهقين الموهوبين
معوقات استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في تدريس الجغرافيا بالمرحلة الثانوية من وجهة نظر المعلمين والموجهين
فاعلية برنامج تعليمي قائم على تقنية القبعات الست فى تنمية التفكير الإبتكاري لدى أطفال الروضة
التعليم المستمر بين التربية الإسلامية والتربية البرجماتية (كمدخل لتحقيق التنمية المستدامة)
أساليب التغذية المنبئة بالسمنة من وجهة نظر أمهات أطفال الروضة وعلاقتها ببعض المتغيرات دراسة وصفيه
قياس اتجاهات الزوج المعاصر نحو المشاركة في أداء بعض الأعمال المنزلية في مدينة بورسعيد
المكونات الأساسية لشخصية طلبة الجامعة في ضوء نظرية "كوستا" و"ماكري" (دراسة عاملية)
الصفحة النفسية لمعلمة الروضة فائقة الأداء الوظيفي
جودة الحياة لدى أطفال المؤسسات الإيوائية وميولهم المهنية (دراسة مقارنة مع الأطفال الذين يعيشون مع أسرهم )
تطور نمو اللغة الاستقبالية واللغة التعبيرية لدى الأطفال الصم زارعي القوقعة الالكترونية في ضوء بعض المتغيرات