تنظيم ندوة بعنوان

 

 " أساسيات التسويق: فهم السوق وبناء العلامات التجارية”"

 

 

 

 

إنطلاقاً من حرص جامعة  دمنهور برئاسة الأستاذ الدكتور/ إلهامي ترابيس  على تفعيل المشاركة فى المبادرات الرئاسية المتعددة

 

والتعاون والتنسيق مع مؤسسات المجتمع  المختلفة بما يخدم  المجتمع .

 

     وبإشراف  الأستاذ الدكتور/ منى مبروك – قائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة  وإنطلاقاً من المشاركة

 

والمسئولية المجتمعية للقطاع في تنفيذ مبادرة بداية  جديدة لبناء الإنسان  .

 

    

نظمت كلية الزراعة بإشراف الأستاذ الدكتورة/ هدى متولي - عميد الكلية، الأستاذ الدكتور/ أحمد هلال–

 

وكيل الكلية لشؤون خدمة المجتمع ندوة بعنوان “أساسيات التسويق: فهم السوق وبناء العلامات التجارية”

 

 

 حاضر فيها الدكتور أحمد هلال ، الدكتور/  أحمد الغنام - مدرس الاقتصاد الزراعي بالكلية  بحضور الأستاذ

 

الدكتور/ شريف شمسية - وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، والأستاذ الدكتور/ مني عبد الرسول - وكيل

 

الكلية لشؤون التعليم والطلاب ،الأستاذ/ محمد النجار- أمين الكلية،  ومديري الإدرات المختلفة وعدد من الطلاب .

 

 

  تناولت الندوة أهمية مبادرة “بداية” ودورها في تعزيز كفاءة الإنسان المصري وتنمية قدراته لبناء مستقبل أفضل،

 

وأشار الدكتور/ أحمد هلال  أن المبادرة تُسهم في تحقيق التنمية المستدامة من خلال تطوير إمكانات الأفراد وتزويدهم

 

بالمعارف والمهارات اللازمة لمواكبة تحديات العصر، وتنمية المهارات الإدارية والشخصية والقدرة على اتخاذ القرارات

 

وحل المشكلات، وتوضيح قيمة العمل بروح الجماعة لتيسير الخدمات المقدمة من موظفي الكلية للطلاب وأعضاء هيئة

 

التدريس والمواطنين.

 

 وأوضح الدكتور/ أحمد الغنام أساسيات فهم السوق، وأهميته في توجيه استراتيجيات التسويق الفعّالة،واستعرض

 

أسس بناء العلامات التجارية ودورها في تعزيز مكانة المؤسسات وتحقيق استدامتها.

 

 

 

 

 

 

أخر تحديث للصفحة : 11/23/2024 3:42:24 PM
عدد القراءات : 91




انت الزائر رقم
787469