• رئيس جامعة دمنهور يفتتح ندوة مستقبل التعدين فى مصر
 
 
 

اخر الأخبار
المؤتمر العلمي الأولالمؤتمر العلمي الأولدليل طالب كلية العلوم جامعة دمنهورندوة حول قانون الخدمة وتعاطي المخدرات لتوعية منتسبي الكليةورشة العمل الأولى للمؤتمر العلمي الاول الابتكار والإبداع وريادة الأعمالإعلان نتائج الطلاب لأمتحانات فصل الربيع للعام الجامعي 2018 / 2019ضوابط وتعليمات الأمتحانات - جـــــداول الامتحانات للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2018/2019 يرحب السيد الأستاذ الدكتور / المغربى محمد المغربى - القائم بعمل عميد كلية العلوم بأبنائه من طلاب الثانوية العامة والسادة الزائرين لمعمل الحاسب الآلى بالكلية لتسجيل رغباتهم إلكترونيا لمراحل التنسيق المختلفة .. متمنيا لهم دوام التوفيق تم تنظيم محاضرة بعنوان مستقبل التعدين فى مصر تحت رعاية الأستاذ الدكتور/ المغربى محمد المغربى القائم بعمل عميد كلية العلوم بتاريخ 2018/3/14تم أنعقاد ندوة بعنوان نحو بيئة صديقة برئاسة الأستاذ الدكتور/ المغربى محمد المغربى القائم بعمل عميد الكلية لمكافحة التدخين وترشيد أستهلاك المياة والطاقة بتاريخ 2018/3/13فوز كليه العلوم بمسابقه الطالب المثالى والطالبه المثاليه أهلا ومرحبا بكم فى الموقع الرسمى لكلية العلومشروط التقدم لجوائز الجامعة لأعضاء هيئة التدريس فتح باب التقدم لعضوية أكاديمية الشباب المصرية للعلوماهلا ومرحبا بكم فى الموقع الرسمى لكلية العلوم جامعة دمنهور

المدة : عامان
نبذة عن البروتوكول :
يهدف هذا البروتوكول إلي أن تقوم الكلية بالأشراف العلمي والمشاركة في التدريب لطلاب الشرق الأوسط لعلوم الحاسب الآلي علي أن يتم منح المتدربين شهادة اجتياز البرنامج التدريبي لعلوم الحاسب الآلي من كلية العلوم بدمنهور حيث يتم تأهيل المتدربين في مختلف التخصصات علميا وعمليا. وتعتبر هذه مساهمة من الكلية في حل مشاكل البطالة عن طريق التدريب ورفع الكفاءة لتوفير فرص عمل.

 

  1. بروتوكول الإشراف العلمي والمشاركة في التدريس لطلاب مركز الشرق الأوسط لعلوم الحاسب الآلي
  2. أطراف الاتفاق :
  3.  
    • الجهة المستفيدة :مركز الشرق الأوسط لعلوم الحاسب الآلي بدمنهور
    • الجهة المنفذة : كلية العلوم بدمنهور
  4. بروتوكول تعاون مشترك بين كلية العلوم بدمنهور – جامعة الإسكندرية وشركة ريجوا للمياه الجوفية
  5. أطراف الاتفاق :
    • الجهة المستفيدة : شركة ريجوا للمياه الجوفية
    • الجهة المنفذة : كلية العلوم بدمنهور
  6. المدة : عامان
    نبذة عن البروتوكول :
    مشروع تعاون مشترك بين كلية العلوم بدمنهور – جامعة الإسكندرية وشركة ريجوا للمياه الجوفية يهدف الي توفير فرص للارتقاء بالعملية التعليمية والبحثية المتعلقة بالمياه الجوفية من خلال التكامل بين الكلية والشركة .

  7. بروتوكول تعاون مشترك بين كلية العلوم بدمنهور – جامعة الإسكندرية ومعهد بحوث البترول (وزارة البحث العلمي).
  8. أطراف الاتفاق :
    • الجهة المستفيدة : معهد بحوث البترول (وزارة البحث العلمي).
    • الجهة المنفذة : كلية العلوم بدمنهور
  9. المدة : عامان
    نبذة عن البروتوكول :
    يهدف هذا التعاون إلي الارتقاء بمستوي طلاب الكلية وتحسين البيئة والبحث العلمي عن مصادر الطاقة. كما يسعي لتحقيق التكامل بين أعضاء هيئة التدريس بكلية العلوم بدمنهور من جهة وخبراء وأساتذة ومعهد بحوث البترول من جهة أخري.

  10. بروتوكول تعاون مشترك بين كلية العلوم بدمنهور – جامعة الإسكندرية مع مديرية الزراعة بالبحيرة
  11. أطراف الاتفاق :
    • الجهة المستفيدة : مديرية الزراعة بالبحيرة
    • الجهة المنفذة : كلية العلوم بدمنهور
  12. المدة : عامان
    نبذة عن البروتوكول :
    إن الهدف الأساسي من هذا التعاون هو الارتقاء بمستوي الإنتاج الزراعي والحيواني وتحسين مستوي البيئة والبحث عن مصادر الطاقة وهي كلها أمور تزيد من أمكانية توفير حياه أفضل للمواطن وخلق مناخ وروح جيدة للعمل وزيادة الإنتاج.

  13. بروتوكول تعاون مشترك بين كلية العلوم بدمنهور – جامعة الاسكندرية وهيئة المواد النووية بالقاهرة
  14. أطراف الاتفاق :
    • الجهة المستفيدة : هيئة المواد النووية بالقاهرة
    • الجهة المنفذة : كلية العلوم بدمنهور
  15. المدة : عامان
    نبذة عن البروتوكول :
  16.  
    • إن الهدف الأساسي من هذا التعاون بين كلية العلوم بدمنهور وهيئة المواد النووية هو الارتقاء بمستوي طلاب الكلية وتحسين مستوي البيئة والبحث عن مصادر الطاقة وهي كلها أمور تزيد من أمكانية توفير حياه أفضل للمواطن وخلق وروح جيدة للعمل وزيادة الإنتاج
    • عمل بروتوكولات تعاون مشترك بين الأساتذة والباحثين بالهيئة وأعضاء هيئة التدريس بالكلية والتي بمقتضاها يتم عمل أبحاث حقلية في مجال الدراسات البيئية والجيولوجية والجيوفيزيائية بمحافظة البحيرة لتقديم بعض الاقتراحات لحلول ممكنه لبعض المشاكل الموجودة بهذه المنطقة مثل تأثير المياه الجوفية علي الآثار الموجودة بمحافظة البحيرة مما يؤدي إلي زيادة تفعيل دور كل منها في خدمة وتنمية البيئة والمجتمع.
أخر تحديث للصفحة : 10/13/2012 2:15:18 PM
عدد القراءات : 2986


جميع الحقوق محفوظة لجامعة دمنهور © 2016
تصميم وتنفيذ مشروع البوابة الإلكترونية 
انت الزائر رقم
412589