• رئيس جامعة دمنهور يفتتح دورات التنمية البشرية في كلية الصيدلة
  • رمضان كريم
 
 
 

اخر الأخبار
خبر هاااام للطلاب........الطلاب الذين لم يحضروا السته جند سيتم حرمانهم من دخول الأمتحانعلى الطلاب الذين لم يسددوا مصروفات برنامج الصيدلة الأكلينيكية بقسم شوؤن الطلاب سيتم حرمانهم من دخول امتحان منتصف الترمبكل الحب واعزاز وتقدير احتفل اليوم قسم الكيمياء الصيدلية _ بكلية الصيدلة _ جامعة دمنهور بعودة الأستاذة الدكتورة / هدى دعبيس للعمل بالقسم كأستاذ كيمياء صيدلية0أحتفالية كلية الصيدلة – جامعة دمنهور بمؤسس كلية الصيدلة الاستاذة الدكتورة / هدى دعبيس عميد كلية الصيدلة ونائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث الأسبق متمنين لسيادتها مزيد من العطاء والنجاح وأن يمتعها بدوام الصحة والعافية .


 

كلمة وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا

 

 

 

                                              

 

 

" إلى صيادلة المستقبل "

 

-  تمشياً مع رؤية ورسالة كلية الصيدلة – جامعة دمنهور – فى السعى الدائم إلى التميز فى مجالات التعليم الصيدلى والبحث العلمى بما يخدم المجتمع والبيئة. وإيماناً من الكلية بأهمية دور البحث العلمى بأعتبارة هدف قومى وقاطرة التطوير المنشود على كافة مستويات قطاعات العمل الصيدلى بما ينعكس على تحسين منظومة الرعاية الصحية.

 

- لهذا فأنة يسعد كلية الصيدلة - جامعة دمنهور أن تقدم حزمة من برامج الدراسات العليا متمثلة فى  برامج درجات الدبلوم، الماجستير وكذلك دكتور الفلسفة في العلوم الصيدلية متسمة بالتنوع والعمق بما يفي باهتمامات الدارسيين ، وبإحتياجات سوق العمل المتطور دائماً.

 

- هذا وحرصت الكلية على أن يرتكز المحتوى العلمى لبرامج الدراسات العليا على إكساب الدارسين قدرات متميزة ومتطورة وبما يتواكب مع مسايرة الركب العلمى العالمى و تنمية ملكة الإبداع والابتكار لديهم. هذا ونرحب بجميع الزملاء الصيادلة الوافدين الراغبين فى أستكمال الدراسات العليا فى رحاب كلية الصيدلة جامعة دمنهور، وندعو الله أن يوفقنا جميعا لخير مهنتنا الغالية و وطنا العزيز مصر.

 

 

 

 

 

 

 

 

أخر تحديث للصفحة : 12/10/2017 1:51:49 PM
عدد القراءات : 4592


جميع الحقوق محفوظة لجامعة دمنهور © 2016
تصميم وتنفيذ مشروع البوابة الإلكترونية 
انت الزائر رقم
252787