التأكيد على الإستعدادات القصوي لإمتحانات الفصل الدراسي الثاني في اجتماع مجلس جامعة دمنهور

 

 التأكيد على الإستعدادات القصوي لإمتحانات الفصل الدراسي الثاني
 
 
فى اجتماع مجلس جامعة دمنهور
 
 
 
 
اجتمع مجلس جامعة دمنهور اليوم برئاسة الأستاذ الدكتور / عبد الحميد السيد عبد الحميد  - نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث وبحضور أعضاء المجلس .
 
أكد المجلس في اجتماعه على:
 
- استعداد الجامعة لإمتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2021/2022.
 
- إلتزام السادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بكليات الجامعة بحضور الإمتحانات لضمان الإنضباط و نجاح سير أعمال الإمتحانات.
 
- الدقه والسرعة في إعلان الكليات لنتائج الإمتحانات حرصًا على صالح طلابنا .
 
- التأكيد على نظام الإختبارات الإلكترونية بكليات القطاع الصحي بالجامعه. 
 
كما أكد الدكتور / عبد الحميد على ضرورة إلتزام كافة الطلاب بالإجراءات الإحترازية والوقائية طوال فترة تواجدهم بالحرم الجامعي، لأداء امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2021/2022،
 
مشيرًا إلى ضرورة إرتداء الماسك الطبي "الكمامة" والإلتزام بالتباعد الإجتماعي وإحضار كافة الأدوات الشخصية والكتابية،
 
فضلًا عن عدم التواجد داخل الحرم الجامعي بعد الإنتهاء من أداء الامتحانات، وذلك حفاظًا على سلامة الطلاب .
 
 مشيرا سيادته لدور الجامعة فى  نشر الأفكار الصحيحة ومواجهة الآثار السلبية للفكر المُتطرف، وذلك تماشيًا مع الجهود التي تبذلها مُختلف مؤسسات الدولة المصرية
 
لمواجهة الأفكار غير السوية التي تتنافى مع المُعتقدات الدينية السمحة والموروثات الثقافية والمُجتمعية الأصيلة للشعب المصري . 
 
كما وجه سيادته بالتحديث الكامل للمناهج الدراسية والتحول الرقمى بكليات الجامعة وتنفيذ الخطط البحثية التى تقدم من قبل طلاب الدراسات العليا و تكون خادمة للمجتمع فى كافة المجالات.
 
وكذا العمل على المُشاركة المجتمعية  وذلك بالمشاركه الفعاله في جميع المبادرات الرئاسية  والمشاركة في المسابقات الشبابية المُقدمة من برنامج مصر لتنظيم الأسرة،
 
لدعم الإبتكار وريادة الأعمال في مجال الصحة والسكان ورفع قدرات الشباب وحثهم على الإبتكار والمشاركه في الحملات التوعوية المُختلفة، والمبادرات المُجتمعية الرائدة .
 
 
 
 
 
أخر تحديث للصفحة : 29/05/2022 09:48 PM
عدد القراءات : 264