Skip Navigation Links
البريد الإلكتروني

 

 

الــــرؤيـــة

 

تتمثل الرؤية الإستراتيجية الخاصة بمكتب رعاية الطلاب الوافدين فى الحفاظ على مكانة جامعة دمنهور كواحدة من الجامعات العربية والإفريقية الواعدة، وزيادة قدرتها التنافسية على المستوى الإقليمي والدولي لما فى ذلك من أثر أكيد فى تحسين جودة العملية التعليمية والارتقاء بمستوى أساتذتها وطلابها والهيكل الإداري بها. يحرص المكتب على أن تكون الرسالة الخاصة به هي تقديم مختلف الخدمات للطلاب الوافدين وتسهيل الإجراءات الإدارية الخاصة بتسجيلهم وقيدهم بالجامعة . ومن ناحية أخرى يسعى مكتب الوافدين إلى أن يكون كياناً رائداً ومتميزاً وطموحاً موثوق فيه إدارياً وانسانياً وتكنولوجياً في منظومة جامعة بنها كمؤسسة تعليمية وبحثية معتمدة وفقا لمعايير الجودة العالمية.

 

الــرسـالــة

 

دعم صورة جامعة دمنهور على المستوى العربى والدولى كجامعة مصرية ذات طابع متفرد وزيادة قدرتها التنافسية على المستويين الإقليمى والدولى. - زيادة عوامل الجذب التى تتمتع بها الجامعة من خلال تقديم مختلف الخدمات للطلاب الوافدين والذين سيصبحون بعد تخرجهم سفراء للجامعة فى بلادهم. - مساعدة الطلاب الوافدين على التأقلم مع الحياة فى مجتمع الجامعة والاندماج فى الحياة الجامعية مما يثرى الكيان الطلابى بالجامعة.

 

الأهداف الأساسية للمكتب

 

• دعم صورة جامعة دمنهور كواحدة من الجامعات المصرية الفتية. 
• توفير المعلومات الخاصة بكافة البرامج الدراسية فى الكلية وشروط الالتحاق بها.
• تيسير ومتابعة إجراءات القيد والتسجيل والتخرج للطلاب الوافدين.
• نشر ثقافة أهمية الطلاب الوافدين ورعايتهم داخل الكلية ولدى أوساط أعضاء هيئة التدريس والإداريين والطلاب الوافدين المسجلين بالجامعة بالفعل.
• توفير الرعاية الكاملة للطلاب الوافدين داخل الكلية .
• المساعدة فى حل المشكلات الدراسية والإقامة وغيرها داخل وخارج الجامعة.

 

أخر تحديث للصفحة : 13/04/2017 11:43 AM
عدد القراءات : 750

جميع الحقوق محفوظة لجامعة دمنهور © 2016
تصميم وتنفيذ مشروع البوابة الإلكترونية